انستقرام
منصة X
يوتيوب
RSS
Toggle navigation
A
A
A
Red
Blue
Pink
Green
Orange
English
Home
عن المعهد
نشأة المعهد
مسؤولياتنا
استراتيجيتنا
الهيكل التنظيمي
رسالة الأمين العام
إطار الحوكمة
اللائحة الداخلية العامة
اللجان العلمية المتخصصة
شركائنا
منجزاتنا
الاعتماد
إجراءات الاعتماد
لجنة الاعتماد المركزية
فرق التقييم والاعتماد
وحدة الاعتماد
نماذج الاعتماد
متطلبات الاعتماد
الأنشطة المهنية الموثوقة
المؤسسات المعتمدة
التقييم
خدمات التقييم
لجنة التقييم المركزية
اللوائح التنظيمية للتقييم
اختبارات التقييم
التدريب
اللوائح التنظيمية للتدريب
التطوير المهني المستمر
الخدمات الإلكترونية
خدمة الاعتماد المؤسسي
خدمة الاعتماد البرامجي
خدمة اعتماد برنامج فترة الامتياز لخريجي كليات الطب
اختبارات البورد الإماراتي
خدمة تسجيل الممتحنين
خدمة تسجيل مقيمي الاعتماد
خدمة تسجيل متدربين
اختبارات القبول الإماراتي لبرامج الإقامة الطبية
اختبارات القبول الإماراتي لبرامج إقامة الاسنان
اختبارات القبول الإماراتي لبرامج إقامة الصيدلة
خدمة استخراج الشهادات التخصصية
المركز الإعلامي
الأخبار
الفعاليات
الصور
للتواصل
اتصل بنا
المعهد الوطني للتخصصات الصحية
لجنة التقييم المركزية
دور لجنة
التقييم
المركزية:
إعداد النظم والإجراءات والوثائق المتعلقة بعمليات ومتطلبات التقييم.
مراجعة لائحة التقييم والقواعد التنفيذية المرتبطة بها دوريا لأغراض التحسين.
اعتماد الطرق العلمية والإجراءات السليمة للتقييم والاختبارات.
الاشراف على بناء وتطوير بنوك الأسئلة ووضع الأطر العلمية لتصميم الأسئلة والطرق الإحصائية المناسبة لتحليل نتائج الاختبارات وقياس المستويات.
الاشراف على لجنة مخالفات التقييم واعتماد قراراتها وتوصياتها.
دراسة التوصيات الصادرة من اللجان العلمية التخصصية والمقيّمين ومراكز التدريب في الأمور المتعلقة بالتقييم والاستفادة منها في اعمال اللجنة.
الاطلاع على التجارب والمستجدات العالمية في مجال التقييم والاستفادة منها لتطوير أداء المعهد.
وضع معايير ومتطلبات اختيار المقيّمين واعتماد قوائم المقيّمين.
دراسة الأمور المتعلقة بالتقييم والتي تحال اليها من مجلس الشؤون العلمية أو أجهزة المعهد وإصدار المرئيات والتوصيات المناسبة في شأنها.
اقتراح وتنظيم الندوات والأنشطة التدريبية المناسبة لتطوير القدرات في مجال التقييم وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.
Rate this site
إرسال
Jun 4, 2024